سماعة رأس انكر ساوندكور لايف تون لاسلكية مانعة للضوضاء تعمل حتى 40 ساعة - اسود انكر - ANKER

329 ر.س

انكر سماعة ساوندكور لايف تون فوق الاذن مانعة للضوضاء تعمل حتى 40 ساعة - اسود

المــزايا:

- موسيقى معتمدة من Hi-Res: استمع إلى كل تفاصيل أغانيك المفضلة بفضل مشغلات لايف تون مقاس 40 مم. تعيد أغشية الحرير عالية المرونة إنتاج صوت جهير مذهل وثلاثة أضعاف نقية تمتد حتى 40 كيلو هرتز لتحسين الوضوح.

- تقنية إلغاء الضوضاء المتقدمة: حافظ على تركيزك مع إلغاء الضوضاء النشط الهجين في الحياة. تلتقط الميكروفونات المزدوجة التي تكتشف الضوضاء وتصفي ما يصل إلى 95٪ من الصوت المحيط منخفض التردد لضمان عدم تشتيت انتباهك عن الموسيقى الخاصة بك.

- تجربة إلغاء الضوضاء المطلقة: قم بتخصيص إلغاء ضوضاء الحياة لايف تون من خلال 3 أوضاع يقلل النقل من ضوضاء محرك الطائرة ، ويقلل في الهواء الطلق حركة المرور والرياح ، ويخمد الأماكن المغلقة صوت المكاتب المزدحمة مع الأشخاص الذين يتحدثون في الخلفية.

- 40 ساعة من وقت التشغيل: تقوم سماعات الرأس الملغية للضوضاء النشطة لايف تون بتشغيل ما يصل إلى 40 ساعة من الموسيقى في وضع إلغاء الضوضاء. يعمل الوضع القياسي على إطالة وقت التشغيل إلى 60 ساعة ، بينما يمنحك الشحن لمدة 5 دقائق 4 ساعات من الاستماع.

- راحة خالية من الضغط: تحتوي سماعات الرأس الملغية للضوضاء النشطة لايف تون على أغطية أذن جلدية فائقة النعومة مع حشوة ميموري فوم لتناسب أذنيك بشكل مريح. يضمن التصميم خفيف الوزن أيضًا أنها مريحة لجلسات الاستماع الطويلة. تقنية الاتصال: لاسلكي.



  • 329 ر.س

منتجات قد تعجبك